أخبار وتقارير

تعز.. ادارة مدرسة المجد بالخضراء سامع تكذب ما نشرته قناة سهيل عن جبايتها مبالغ مالية من الطلاب مقابل غش متوعدة بمحاكمتها

يمنات – تعز

نفى مدير مدرسة المجد بالخضراء سامع ما نشرته قناة سهيل في شريطها الاخباري اليوم عن جبايته مبالغ مالية من الطلاب مقابل غش .

وعبر سمير شرف عبدالله مدير المدرسة عن تفاجئه الليلة وهو يشاهد قناة سهيل وقد نشرت في شريطها الاخباري خبر كاذب زعمت فيه جبايته اموالا من الطلاب معبرا عن اسفه وإدانته لما تروجه قناة سهيل بحقه متوعدا بمقاضاتها.

وقال لـ"ليمنات": ان نشر قناة سهيل لمثل هذه الاخبار يأتي في سياق توجه عام لحزب الاصلاح لإفشال عملية الاستحقاق التربوي لطلاب الشهادة العامة الثانوية والأساسية، التي تجري هذه الايام .

وكشف شرف عن حملة تقودها مليشيات الاصلاح في عموم المحافظة لإفشال العملية التربوية التي قال انها تأتي ضمن سلسلة اعمال ممنهجة ومدروسة يسعى اصحابها الى الضغط على محافظ المحافظة شوقي هائل الذي رفض تسليم ادارة التربية بالمحافظة لتجمع الاصلاح.

وقال: كان الأحرى بالقناة ان تنشر خبر الخمسة المعلمين من كوادر الاصلاح الذين ما يزالون ممتنعين عن التدريس منذ اكثر من عام رغم ان المالية تسلمهم رواتبهم شهريا من غير وجه حق.

وقال: يرفض كل من نبيل شرف عبدالله محمد ويوسف عبدالله ثابت حسن وصادق احمد علي ثابت وعلي مهيوب عبدالله وعبدالله سعيد عبدالله التدريس منذ اكثر من عام احتجاجا على رفض ادارة التربية والمجلس بالمديرية والمحافظة اصدار قرار تعيين احدهم لشغل منصب مديرا للمدرسة.

الجدير بالذكر ان سمير السامعي واحد من قيادات تجمع الاصلاح في مديرية سامع الذين قدموا استقالتهم من الحزب احتجاجا على تصرفات الحزب اثناء ثورة الشباب بساحة الحرية بتعز.

زر الذهاب إلى الأعلى